العودة   تراخيص الأخبـــــــــار أخر الأخبار

متصفحك لايدعم الفلاش
منتدى صيادين مصرانضم الينا على الفيس بوب
آخر 10 مشاركات
حكم قضائي بعدم احقية الضرائب في تحصيل ضريبة على العلاوات الخاصة و الاجور المتغيرة           »          تصريحات مساعد وزير الاسكان عن وحدات الاسكان المتوسط           »          بخصوص وقف التوكيلات للمدن الجديدة           »          تعليمات للشهر العقاري بعدم عمل توكيلات لشقق أو ارض بالمدن الجديدة الا بموافقة الجهاز           »          كيفية التنفيذ والاشراف والاتفاق بين المالك والمهندس والمقاول           »          احدث عروض travel deals           »          دورة ادارة المشروعات الاحترافية pmp           »          التنمية الصناعية تعلن عن طرح اراضي صناعية الاسبوع المقبل           »          عمر بن عبد العزيز النموذج الاقتصادى           »          توريد اجود اللحوم السودانيه المبرده


إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

fagrmasr01
الصورة الرمزية fagrmasr01
الأب الروحي للمنتدى - لا تنسوا الدعاء له بالرحمه انتقلت روحه الى الرفيق الأعلى يوم 24/2/2013

رقم العضوية : 16
الإنتساب : Oct 2009
الدولة : فى عقل ووجدان محبوبتى
المشاركات : 30,207
بمعدل : 16.46 يوميا
شكراً: 28,959
تم شكره 14,945 مرة في 9,579 مشاركة

fagrmasr01 غير متواجد حالياً عرض البوم صور fagrmasr01



  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : أخر الأخبار
افتراضي تفاصيل حادث جرجا الدموى
قديم بتاريخ : 08-07-2011 الساعة : 03:20 PM

عاد الهدوء مرة أخرى الى مدينة جرجا بسوهاج بعد ليلة دامية عاشتها المدينة اثر إندلاع مشاجرة بالاسلحة النارية والمولوتوف والاسلحة البيضاء بين عائلتين.
ونتج عن المشاجرة مصرع شخصين وإصابة العشرات بينهم ضابط شرطة بقسم شرطة جرجا، وإحتراق وتحطم عدد من المحلات التجارية بالمدينة.
بدأت النيابة العامة بمدينة جرجا بسوهاج تحقيقاتها فى الأحداث الدامية التى شهدتها المدينة والاستماع لأقوال المصابين والتحقيق مع المتهمين المقبوض عليهم ومعاينة مكان الحادث والمحلات المحترقة والمحطمة.
وكانت أجهزة الامن بسوهاج قد تلقت بلاغا بوقوع مشاجرة بين أسامة عبدالعاطى على إسماعيل وآخر (طرف أول) من قرية الخلافية وصلاح الدين محمد ثابت، و 3 آخرين (طرف ثانى) من مدينة جرجا - بسبب أولوية المرور بالطريق العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة والتى قررت عرض طرفى المشاجرة بالفترة المسائية.
وعلى آثر ذلك تجمع بعض من أهالى الطرفين فى طريقهم لديوان قسم شرطة جرجا بحضور كبار العائلات للإحتكام والصلح والتعهد بإنهاء الخلاف بينهما فوقعت مشاجرة بين بعض أهالى مدينة جرجاً وقرية الخلافية، وقام الطرفين بتبادل تراشق الحجارة وإطلاق الأعيرة النارية مما نتج عنه إحتراق بعض المنازل والمحالات التجارية، ووفاة الأمير محمد أمين " 24 سنه قهوجى" إثر إصابته بطلق نارى ومحمد كمال علي مهران (46 سنة - عامل) وإصابة 20 مواطن بطلقات نارية من كلا الطرفين.
كما تدافع عدد من الأهالى أمام ديوان مركز شرطة جرجا فى محاولة لاقتحامه والإستيلاء على بعض الأسلحة النارية وتهريب المساجين إلا أن قوة الشرطة تمكنت من السيطرة عليهم وفرضت طوق أمنى حول قسم ومركز شرطة جرجا.
كما أصيب المقدم علاء الدين سعودى "بجرح قطعى" وهو من ضباط القسم وتوقف حركة سير القطارات في الاتجاهين.
تم نقل المصابين والجثث الى المستشفى وقام أهالى المصابين بتحطيم استقبال المستشفى العام بجرجا والتعدي على الأطباء والممرضات.
وبعد حوالى 6 ساعات عادوت حركة القطارات على خط الصعيد انتظامها في الاتجاهين بين القاهرة وأسوان بعد أن تسببت الاشتباكات فى تعطل أكثر من 15 قطارا فى الاتجاهين.

المصدر: تراخيص - من قسم: أخر الأخبار



توقيع fagrmasr01

أستغفر الله العظيم





إضافة رد


الكلمات الدلالية (Tags)
الحلوى, تفاصيل, دايت, جرجا


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 05:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd منتديات
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبر عن رأي صاحبها ، وليس بالضرورة أن تعبر عن رأي إدارة المنتدى

الموقع غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه تجاه ما يقوم به من بيع أو شراء أو إتفاق

استضافة وتصميم : المصرية للأنظمة الرقمية والخدمات المتكاملة 

a.d - i.s.s.w