العودة   تراخيص الأخبـــــــــار أخر الأخبار

متصفحك لايدعم الفلاش
منتدى صيادين مصرانضم الينا على الفيس بوب
آخر 10 مشاركات
احلام البنات قصه رومانسيه           »          بيكاتا لحم           »          كفتة لحم           »          حلى السميد           »          اكلات سريعة التحضير بالصور           »          وصفة قطايف           »          طريقة عمل المشبك           »          مازا تعرف عن السيارات           »          دجاج بالفرن           »          عجينة البيتزا

إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

محمد كمال المحامي
الصورة الرمزية محمد كمال المحامي


رقم العضوية : 9
الإنتساب : Sep 2009
الدولة : مدينة 6 أكنوبر ( الحبيبة الى قلبي )
العمر : 45
المشاركات : 23,931
بمعدل : 6.77 يوميا
شكراً: 3,688
تم شكره 6,782 مرة في 4,681 مشاركة

محمد كمال المحامي غير متواجد حالياً عرض البوم صور محمد كمال المحامي



  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : أخر الأخبار
افتراضي حديث الصحافة عن عيد الفطر المبارك
قديم بتاريخ : 08-31-2011 الساعة : 12:29 PM

رصدت صحف القاهرة, الصادرة صباح الأربعاء, الأجواء السياسية التى سيطرت على صلاة عيد الفطر المبارك، الأول بعد ثورة 25 يناير.
وذهبت أغلب الصحف إلى إبراز احتفال الشعب والتيارات السياسية بقدوم عيد الفطر «بلا مبارك» كما قالت صحيفة الأخبار في عنوانها «عيد سعيد.. بدون مبارك».
وأبرزت صحيفة الأهرام أجواء المنافسة السياسية التى شهدتها صلاة عيد الفطر، وجاء عنوانها الرئيسي «الدعوة للوحدة على المنابر فقط.. المنافسات السياسية تطغى على صلاة أول عيد بعد الثورة».
وفى تفاصيل تقريرها قالت الأهرام إن الآلاف أدوا صلاة العيد صباح الثلاثاء في الساحات والميادين دون انتظار لإذن مسبق من وزارة الأوقاف أو جهاز أمن الدولة, لأول مرة منذ ثلاثين عاما. وأضافت أن الأئمة اغتنموا الفرصة ليكرسوا خطبة العيد للقضايا السياسية الراهنة، وطالبوا بتوحد جميع فئات المجتمع حفاظا على روح الثورة.
وتابعت الصحيفة أن عدد المصلين في ميدان التحرير لم يتجاوز خمسة آلاف مصل، وقالت إن جماعة الإخوان المسلمين نشرت لافتات حزبها «الحرية والعدالة» في ميدان مصطفى محمود كما أقامت ثلاثة أكشاك لقبول العضوية بالحزب.
وأضافت الأهرام أن مدينة الإسكندرية شهدت استقطابًا ملحوظًا لصالح الإخوان والدعوة السلفية وهو ما أثار استياء الشيخ أحمد المحلاوي, إمام مسجد القائد إبراهيم, الذي حذر في خطبته من استغلال حزبي النور السلفي والحرية والعدالة التابع للإخوان المسلمين للصلاة من أجل الدعاية السياسية.
العيد في طره
استمر اهتمام الصحف باحتفال نزلاء سجن طره من رجال الرئيس السابق بالعيد، وخصصت «الشروق» تقريرًا بصفحتها الأولى تحت عنوان «عيد حزين على نزلاء بورتو طره»، جاء فيه أن 1040 سجينًا عبروا أبواب سجن طره نحو الحرية بينما احتشد ذويهم أمام بوابة السجن لاستقبالهم بعد الإفراج عنهم، في الوقت الذي جاء فيه أبناء وأقارب رموز نظام مبارك لزيارتهم وسط أجواء من الحزن خيمت عليهم.
وأضافت الصحيفة أن صفوت الشريف وأحمد عز وسامح فهمي وإبراهيم سليمان ورجل الأعمال طلعت القواس ومعهم أسامة الشيخ وفتحي سرور تلقوا جميعًا زيارات استثنائية في أول أيام العيد.
وتحت عنوان «كل طره وأنتم بخير» كتبت الأخبار أن زيارات زوجات وأقارب رجال مبارك شهدت مفارقات عديدة من بينها مشاجرة بين زوجة رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف وحراس السجن بعد أن رفضت تفتيش حقيبتها متعللة بالحمل.
في بيوت الشهداء
خصصت «الأخبار» صفحة كاملة لإجراء لقاءات مع أسر عدد من الشهداء، في أول عيد يمر عليهم بعدما فقدوا أبناءهم الذين استشهدوا خلال الثورة.
وتضمنت الصفحة لقاءات مع أسر الشهداء أحمد عامر شهيد منطقة أبو سليمان بالإسكندرية الذي استشهد برصاص الشرطة يوم جمعة الغضب، والشهيد مصطفى عمر، والشهيد حسانين خلف الله والشهيد أحمد عبد اللطيف، والطفلة الشهيدة أميرة رضوان التى حصدها رصاص الشرطة بينما تقف في شرفة منزلها.
كما تضمنت الصفحة لقاءات مع أسرة الشهيد شهاب محمد الذي استشهد برصاص القناصة في ميدان التحرير يوم التاسع والعشرين من يناير، وأسرة الشهيد عادل إبراهيم والشهيد وليد عبد الفتاح الذي استشهد برصاص الشرطة مخلفا ثلاثة أبناء. كما حوت الصفحة تقارير حول استقبال أسر الشهداء في الإسكندرية والسويس للعيد الأول دون أبنائهم.
البرادعى لايزال يحذر
نشرت صحيفة «الشروق» في عددها الصادر صباح الأربعاء حوارًا مطولًا مع الدكتور محمد البرادعى المدير السابق لوكالة الطاقة الذرية, المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، كرر فيه تحذيراته من التباطؤ في الاستجابة لمطالب الثورة.
وأبدى البرادعى تخوفه من «سرقة الثورة» بعد ستة أشهر من قيامها وتحقيقها لهدفها الأول بالإطاحة بالرئيس السابق وإيقاف عملية التوريث، دون أن تتحقق باقي أهدافها الخاصة بالحرية والتطهير والعدالة الاجتماعية، محذرًا من اندلاع ثورة أخرى لن تتسم بسلمية الثورة التى بدأت في الخامس والعشرين من يناير ولم تستكمل بعد.

المصدر: تراخيص - من قسم: أخر الأخبار



توقيع محمد كمال المحامي

استخراج تراخيص مباني - تراخيص تشغيل - أعمال محاماه وقضايا
استشـارات عقاريـة و قانونية - صياغة عقـود - تسجيل شهر عقاري
تأسيس شركات - التعامل مع اجهزة المدن والهيئة العامة للتنمية الصناعية
للتواصل : أضغط هنـــــــــــا


عايز/ة حسنات ادخل/ى هنا
http://www.quraaan.com/




إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبر عن رأي صاحبها ، وليس بالضرورة أن تعبر عن رأي إدارة المنتدى

الموقع غير مسئول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه تجاه ما يقوم به من بيع أو شراء أو إتفاق

استضافة وتصميم : المصرية للأنظمة الرقمية والخدمات المتكاملة 

a.d - i.s.s.w